هواوي تٌعلن رسمياً عن الساعة الذكية Huawei Watch GT2e

2020-03-27


قامت شركة هواوي Huawei بالإعلان رسمياً عن الساعة الذكية Huawei Watch GT2e وهي النسخة الرياضية من الساعة الذكية Huawei Watch GT2 تستند على نسخة 46mm مع إطار أكثر سمكاً مع حزام TPU المدمج والمثقب لتحسين التهوية.


الساعة الذكية Huawei Watch GT2e


تضم ساعة هواوي Huawei Watch GT2e شاشة OLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل بجودة عرض HD وبخاصية Always On Display ومتوفرة بحجم  46mm وتأتي مع بطارية توفر أسبوعين من الإستخدام في ظل الإستخدام العادي و 30 ساعة في حالة تفعيل GPS.


تأتي الساعة الذكية Huawei Watch GT2e مع معالج HiSilicon Kirin A1 الذي يستهلك الطاقة بكفاءة ويوفر إتصال مستقر عبر البلوتوث 5.1، ومع 32 ميجابايت من الذاكرة العشوائية و 4 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.


تعمل ساعة هواوي Watch GT2e بنظام LiteOS المطور من قبل شركة Huawei وتدعم نظامي أندرويد وآبل iOS.


تأتي ساعة هواوي Huawei Watch GT2e مع مستشعر معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي GPS بالإضافة إلى الجيروسكوب بالإضافة إلى دعم تتبع الكثير من التمارين الرياضية مثل التزحلق على الجليد، تسلق الجبال، والتزلج على الماء، مع دعم تمارين السباحة والتجديف، كما تأتي مع ميزة TruRelax التي تدعم مراقبة تمارين التنفس وإدارة التوتر والقلق ومراقبة حالة المستخدم أثناء النوم من خلال تحديد 6 أنواع شائعة من مشاكل النوم.


تأتي الساعة الذكية هواوي ووتش Watch GT2e باللون الأسود، الأحمر، الأخضر، الأبيض ومع بطارية بسعة 455 ميلي آمبير.


سعر الساعة الذكية Huawei Watch GT2e هو 200 يورو أما إصدار اللون الذهبي فيأتي بسعر 230 يورو.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية