أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على أندرويد

2018-10-26


يحتاج الكثير من مستخدمى هواتف أندرويد إلى تسجيل المكالمات الهاتفية على أجهزتهم حيث أن هناك آلاف التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي وهنا أفضل برامج أو تطبيقات تسجيل المكالمات في أندرويد.


تطبيق Advanced Call Recorder

تطبيق تسجيل المكالمات Advanced Call Recorder من تطوير شركة Systweak Software حيث يدعم حظر المكالمات من أرقام غريبة وتشفير الملفات المسجلة، كما يُتيح تسجيل المكالمات بصيغ MP3 و 3GP و AMR وحمايتها برقم سري أو نمط.


تطبيق Call Recorder S9

يتميز تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder S9 بالبساطة مع الكثير من الميزات منها تسجيل المكالمات بجودة جيدة وبصيغة MP3، مشغل ملفات مدمج، مع إمكانية مشاركة الملفات مع تطبيق واتس أب وفايبر وجوجل درايف Drive وغيرها.

يحتوي التطبيق على إمكانية مزامنة التسجيلات مع خدمة DropBox وميزة فلترة التسجيل للحصول على أفضل جودة.


تطبيق Cube Call Recorder

يُعد تطبيق Cube Call Recorder على أندرويد من أفضل برنامج تسجيل المكالمات مع إمكانية تسجيل مكالمات عبر تطبيقات تستخدم VoIP مثل واتس أب WhatsApp و Telegram وفايبر Viber وسكايب Skype وغيرها.

يُتيح التطبيق إمكانية التسجيل التلقائي للمكالمات مع النسخ الاحتياطي على Google Drive وحماية التسجيلات عبر كود بالإضافة إلى مشغل صوتي مدمج.


تطبيق All Call Recorder

يأتي تطبيق All Call Recorder بواجهة بسيطة وخالية من القوائم أو الإضافات ويتيح تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بكفاءة عالية بصيغة 3GP ومشاركة التسجيلات عبر البريد الإلكتروني.


تطبيق Call Recorder ACR

يعد تطبيق Call Recorder ACR من أفضل برامج تسجيل المكالمات على نظام أندرويد وتصميم ممتاز وسهل الاستخدام مع دعم حفظ المكالمات المسجلة بصيغ كثيرة وحمايتها بكلمة مرور، ويدعم تسجيل المكالمات بشكل تلقائي مع سلة مهملات مدمجة في حال حذف أي ملف صوتي بشكل غير مقصود.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية