أفضل تطبيقات تحميل الأغاني على أجهزة أندرويد

2018-10-28


مع الوقت أصبح الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت هو الحل السائد من خلال خدمات مثل Spotify أو Deezer ولكن بعض المستخدمين يُفضلون تحميل الأغاني والموسيقى على أجهزتهم، وهنا قائمة أفضل تطبيقات تحميل الموسيقى والأغاني على أجهزة أندرويد بشكل قانوني ودون خرق حقوق الملكية.


تطبيق Soundcloud

ساوند كلاود Soundcloud هو التطبيق المجاني الأفضل في مجال الاستماع وتحميل الموسيقى وبمجرد بالإعجاب بأي أغنية والاستماع إليها سيتم تحميلها وحفظها في جهازك.


تطبيق 4shared

فورشيرد 4shared هو موقع استضافة ملفات في غاية الضخامة وأحد أهم تطبيقات تحميل الموسيقى بشكل مجاني حيث يحوي على أكثر من 6 مليون أغنية أو معزوفة.


تطبيق Google Play Music

يُقدم جوجل أحد أهم تطبيقات تحميل الموسيقى Google Play Music حيث يُتيح تحميل بعض الألبومات والأغنيات كل فترة وأيضاً يُتيح لك تشغيل الملفات الموسيقية الموجودة على هاتفك في نظام أندرويد.


تطبيق أنغامي Anghami

تطبيق أنغامي Anghami هو التطبيق العربي الأكبر في مجال الموسيقى حيث يتضمن أحدث الأغاني والألبومات الأصلية مثل تطبيق Spotify الشهير إلا أنه لا يُتيح تحميل الأغاني إلا في حالة الاشتراك.


تطبيق Hungama

يوفّر تطبيق Hungama لك الوصول لأكثر من 3.5 مليون أغنية وملف موسيقى هندية ومنها أغاني بوليوود وأغاني الأفلام والمسلسلات الهندية ويُتيح لك تحميل 20 أغنية فقط.


تطبيق Radio Player

تطبيق Radio Player by Audials لتحميل الموسيقى بشكل مجاني حيث يوفّر الحصول على الملفات الموسيقية والأغاني من خلال الراديو بطريقة تسجيل الأغنية أثناء تشغيلها على محطة راديو معينة من بين آلاف المحطات الموجودة.


تطبيق ADM

تطبيق ADM أو Advanced Download Manager هو مدير تحميل ملفات متكامل يُمكنك من تحميل المقاطع الموسيقية والأغاني المختلفة من المواقع التي تُتيح تحميلها بشكل مباشر.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية