سامسونج تُعلن عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 مع ميزة تخطيط القلب

2019-08-06


قامت شركة سامسونج Samsung بالإعلان رسمياً عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active2 بحجمين 40mm تضم شاشة بقطر 1.2 إنش و 44mm مع شاشة بقطر 1.4 إنش مع هيكل مصنوع من الألومنيوم أو من الفولاذ المقاوم للصدأ.


مواصفات الساعة الذكية Galaxy Watch Active2

تأتي الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 مع شاشة Super AMOLED بدقة 360×360 بكسل مزودة بطبقة حماية +Gorilla Glass DX مع مراعاة معايير المتانة العسكرية MIL-STD 810G ومقاومة المياه لعمق يصل إلى 50 متر مع شهادة IP68.

قامت شركة سامسونج بتزويد هذه الساعة الذكية Watch Active 2 بإطار حساس للمس للتنقل في واجهة المستخدم كخيار إضافي بجانب الشاشة الحساسة للمس للتنقل ضمن نظام التشغيل على الساعة.

كما تأتي ساعة Galaxy Watch Active 2 مع معالج سامسونج Exynos 9110 ومعالج رسومي Mali-T720 وذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت على النسخة التي تدعم البلوتوث فقط و 1.5 جيجابايت على النسخة التي تدعم شبكات LTE، مع ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت، وتأتي كذلك بشكل مُسبق مع نظام TizenOS وتتضمن بلوتوث Bluetooth 5.0.

تأتي ساعة جالاكسي ووتش آكتف 2 مع ميزات عديدة منها ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG كالموجود في ساعة آبل الذكية Apple Watch، وميزة إكتشاف السقوط، كما يمكنها تتبع 39 نوعاً مختلفاً من التمارين منها Running Coach المُحدث مع 7 أوضاع مختلفة مع القدرة على التتبع في الوقت الفعلي بفضل نظام تحديد المواقع GPS ومستشعر الضغط ومستشعر التسارع، وأيضاً يمكنك الإستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل مع نسخة LTE من الساعة الذكية، ويمكنك كذلك إستخدام الساعة كأداة للتحكم عن بعد في كاميرا هاتفك.

تحتوي ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch Active2 أيضاً ميزات أخرى منها تطبيق Samsung Health و Samsung SmartThings و Samsung Pay و Bixby بالإضافة إلى تطبيق Calm للتأمل وتتبع النوم.

تضم ساعة سامسونج جالاكسي ووتش آكتف 2 بطارية بسعة 247 ميلي آمبير لنسخة 40mm وبسعة 340 ميلي آمبير لنسخة 44mm.

تأتي الساعة الذكية من سامسونج Galaxy Watch Active2 بثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والذهبي الوردي مزودة بأحزمة بلاستيكية.

يبلغ سعر الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 من سامسونج 280 دولار أمريكي لنسخة 40mm والمصنوعة من الألومنيوم، و 300 دولار أمريكي لنسخة 44mm.


الفيديو الترويجي للساعة الذكية Galaxy Watch Active2


مصدر الخبر

الأكثر شعبية