مراجعة هاتف ريزرفون Razer Phone 2

2019-03-31


أطلقت شركة Razer الرائدة في عالم الألعاب هاتف جديد لعشاق الألعاب ليقدم لهم تجربة فريدة وهو هاتف Razer Phone 2 ريزر فون 2 مع مكبرات صوت Dolby Stereo وشاشة 120 هرتز بتحديث عالي السرعة ودعم محتوى HDR ووضع تعزيز اللعب الذي يمنحك قوة إضافية في الهاتف حيث تُعول الشركة بشكل كبير على الألعاب الجديدة الضخمة وعلى مهووسي الألعاب الراغبين بالبث المباشر لألعابهم.


التصميم

يأتي هاتف Razer Phone 2 في الجهة الأمامية مع شاشة IGZO LCD بحجم 5.7 إنش بجودة QHD بدقة 1440x2560 بكسل مع نسبة أبعاد 16:9 تدعم مجموعة ألوان واسعة لعرض محتوى HDR مع معدل تحديث متغير عالي 120 هرتز لخوض تجربة سلسة لا مثيل لها في الألعاب وتدعم خاصية Ultramotion وهي تقنية تُشبه تقنية G-Sync من شركة Nvidia حيث تقوم بمزامنة عمل المعالج مع المعدل المتغير للشاشة وذلك لزيادة التوافقية، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية في الأعلى، أما في الجهة الخلفية فتأتي من الزجاج لتدعم ميزة الشحن اللاسلكي ولا يُخدش بسهولة وتحته شعار Razer ذو الإضاءة المتغيرة بإمكانية تخصيص اللون مع ألوان قاعدة الشحن اللاسكي خاصته، بالإضافة إلى الكاميرا المزدوجة في الأعلى. أما أزرار الصوت وزر الطاقة ومستشعر البصمة فتوجد في منتصف الجانبين، كما يأتي ريزر فون 2 مع مكبرات صوت مذهلة موزعة أعلى وأسفل الشاشة، بالإضافة إلى أن الهاتف مضاد للماء والغبار.


الكاميرا

يأتي هاتف Razer Phone 2 ريزر فون 2 مع كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ومستشعر Sony IMX مع خاصية تثبيت الصورة البصرية OIS قادرة على التصوير بدقة 4K والثانية مقربة بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.6 ومستشعر telephoto مع فلاش LED مزدوج لضمان جودة ظروف الإضاءة الطبيعية، أما الكاميرا أمامية فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 تعطي نتائج مثيرة للإعجاب وقابلة للمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى عالية المستوى في وضع البورتريه وهي قادرة على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية.


البطارية

يأتي ريزر فون 2 ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع QuickCharge 4+ والشحن اللاسلكي Qi مع وضع توفير طاقة مُحسن لمساعدة الهاتف في الصمود لوقت أطول مع الاستخدام المعتدل الذي يشمل النشاطات اليومية مع بعض الألعاب مثل لعبة PUBG وتصفح الإنترنت بشكل منتظم وبمعدل تحديث بحوالي 60 هرتز سيصمد الهاتف إلى حوالي يوم ونصف.


الأداء

يأتي هاتف Razer Phone 2 مع معالج Snapdragon 845 ومعالج رسوميات معالج أدرينو 630 Adreno و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل بنظام أندرويد أوريو Android 8.1 مع واجهة مستخدم Nova Launcher افتراضية وبعض تخصيصات من شركة Razer لتحسين تجربة الألعاب.

يمتلك هاتف ريزر فون 2 نظام تبريد خاص يسمح بإنتشار الحرارة عبر الهاتف بشكل متساوي فعند اختبار ألعاب مثل لعبة Monster Hunter و Injustice 2 و Shadowgun Legends و Skull Girls و Unkilled ولعبة PUBG و Fortnite مع ساعات من اللعب يبقى الهاتف لطيف الحرارة ومريح للاستمتاع به.

يحتوي  هاتف Razer Phone 2 ثلاث تطبيقات للمساعدة في تحقيق أقصى استفادة من الألعاب، وهي:

ميزة Chroma وهي مركز التحكم الكامل بشعار الشركة المضيء على ظهر الهاتف وتخصيصه بأشكال عدة.

ميزة Cortex الخاصة بالألعاب مع ثلاثة خيارات أساسية وهي Featured لتصفح الألعاب التي يوصيك بها الهاتف، و Library وهي مساحة تجمع ألعابك المثبتة، و Game Booster لتغيير وضع إدارة الطاقة وتعديله حسب الإستخدام وتخصيص إعدادات معينة لكل لعبة مثل رفع سرعة المعالج حتى أقصى حد.

ميزة Theme Store متجر الثيمات وهو مخصص لإضفاء مظهر جذاب على الهاتف عبر توفير الكثير من ثيمات الألعاب أو ثيمات الشركة نفسها.

حصل هاتف Razer Phone 2 على 8898 نقطة في إختبار النوى المتعددة وعلى 2424 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 285051 في اختبار منصة AnTuTu 7 ليأتي بعد هاتف أوبو Oppo Find X وهاتف ون بلس OnePlus 6T وهاتف هواوي Mate 20 Pro.


السعر

يأتي هاتف Razer Phone 2 ريزر فون 2 بسعر 800 دولار وهو متوفر باللون الأسود العاكس والمخملي الداكن.


الفيديو الترويجي لهاتف Razer Phone 2


مصدر الخبر

الأكثر شعبية