هواوي تٌعلن عن الساعات Huawei Watch GT Active و Watch GT Eelegent

2019-03-28


قامت شركة هواوي Huawei بالإعلان رسمياً عن طرازات جديدة من الساعة الذكية Huawei Watch GT وهي الساعة Huawei Watch GT Active و ساعة Huawei Watch GT Elegent.


الساعة الذكية Huawei Watch GT Active

تضم ساعة هواوي Huawei Watch GT Active شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل بجودة عرض HD كما تمتاز بقطر 46mm، وتأتي مع بطارية توفر أسبوعين من الإستخدام في ظل الإستخدام العادي مع تفعيل خيارات مثل قياس معدل ضربات القلب ومراقبة النوم خلال الليل بالإضافة إلى نحو 90 دقيقة من التمارين الرياضية أسبوعياً وكذلك عرض الإشعارات من هاتفك الذكي.

تأتي ساعة هواوي Huawei Watch GT Active مع وضع الترياتلون الذي يدعم ثلاث أنواع من التمارين الرياضية بما في ذلك السباحة في المياه المفتوحة وركوب الدراجات والجري في الهواء الطلق.

تأتي ساعة هواوي Huawei Watch GT Active بسعر 249 يورو مع أحزمة باللون البرتقالي والأخضر الداكن.


الساعة الذكية Huawei Watch GT Elegent

تضم الساعة الذكية Huawei Watch GT Elegent شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدقة 390×390 بكسل بجودة عرض HD كما تمتاز Huawei Watch GT Elegent بقطر أصغر يبلغ 42mm وبإطار مصنوع من السيراميك، وتأتي ساعة Watch GT Elegent مع بطارية توفر أسبوع من الإستخدام في ظل الإستخدام العادي من دون تتبع التمارين الرياضية أو نحو 30 يوم في حال استخدامها كساعة عادية.

تأتي ساعة هواوي Huawei Watch GT Active بسعر 229 يورو وباللونين الأبيض والأسود اللؤلؤي.


تأتي الساعات الذكية الجديدة Huawei Watch GT Active و Watch GT Eelegent مع نظام تحديد المواقع العالمي GPS وتقنية البلوتوث ومقياس التسارع والجيروسكوب ومستشعر ضربات القلب ومستشعر الضوء المحيط، ومقياس الإرتفاع. كما تعمل مع الهواتف الذكية بنظام Android 4.4 أو أحدث، بالإضافة إلى الهواتف الذكية المزودة بنظام iOS 9 أو أعلى مع العلم بأنها مقاومة للمياه في عمق يصل إلى 50 متر.

مصدر الخبر

الأكثر شعبية