سامسونج تُعلن عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active وسماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds

2019-02-21


قامت شركة سامسونج بالإعلان رسمياً عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active بتصميم يمزج بين الأناقة والرياضة وعن سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds لتحل محل سماعات Samsung Gear IconX 2018 الحالية.


الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch Active

قامت شركة سامسونج في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية بالإعلان رسمياً عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active بتصميم دائري مع غياب الحلقة الدوارة ويمزج بين الأناقة والرياضة وتأتي بسمك 10.5 ملمتر فقط ويبلغ قطر الساعة 40 ملمتر فقط مع ميزات مراقبة ضغط الدم ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع 39 نشاط بشكل تلقائي بمساعدة من GPS/GLONASS ومقياس التسارع والجيروسكوب ومقياس الضغط ومراقبة النوم.

تأتي الساعة الذكية Galaxy Watch Active مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 1.1 إنش وبدقة 360×360 بكسل لتعطيك ألوان مشرقة ووضوح كبير محمية بطبقة Gorilla Glass 3.

كما تأتي ساعة Galaxy Watch Active مع معالج سامسونج Exynos 9110 مع ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت.

تضم ساعة سامسونج جالاكسي ووتش آكتف بطارية بسعة 230 ميلي آمبير لتشغيل يدوم 45 ساعة وتدعم الشحن اللاسلكي.

الساعة الذكية من سامسونج تأتي بالألوان الأسود والأخضر والذهبي والفضي وتأتي كذلك بشكل مُسبق مع نظام TizenOS 4.0.

يبلغ سعر الساعة الذكية Galaxy Watch Active هو 200 دولار أمريكي.


الفيديو الترويجي للساعة الذكية Galaxy Watch Active


كما كشفت سامسونج أيضاً عن سوار الرشاقة الجديد جالاكسي Galaxy Fit والموجّه لإعطائك معلومات أساسية حول نشاطك البدني بشكل بسيط ويحمل هذا السوار شاشة AMOLED من مقاس 0.95 إنش مع حساس لنبضات القلب وبطارية تدوم لأسبوع كامل وسيتوفر باللونين الأسود والفضي بسعر 99 دولار أمريكي.


سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Galaxy Buds

قامت شركة سامسونج في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية بالإعلان رسمياً عن سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds الجديدة بداخل حافظة حمل مثل سماعات AirPods من Apple ولتحل محل سماعات Samsung Gear IconX 2018 الحالية و بحجم أصغر بحوالي 30 بالمائة عن سماعة Gear Icon X.

تأتي سماعات Galaxy Buds مع نظام Adaptive Dual Microphones الذي يعتمد على ميكروفون في الداخل وآخر في الخارج مع ميزة Ambient Sound وهي الأولى من نوعها من سامسونج المعتمدة على تقنيات توفرها AKG.

سماعات Galaxy Buds الجديدة تتيح تشغيل الأغاني لنحو ست ساعات أو إجراء المكالمات لنحو خمس ساعات وتأتي متوافقة مع المساعد الرقمي في هاتفك الذكي بما في ذلك Bixby مثل  إجراء مكالمة أو إرسال رسالة.

تتميز سماعات سامسونج Galaxy Buds الجديدة بإعتمادها على تقنية بلوتوث 5 وتقنية Connection Shift التي تسمح بتحويل الاتصال بين الهاتف والساعة الذكية بسرعة فائقة.

تأتي سماعات Galaxy Buds الجديدة مع بطاريات بسعة 58 ميلي آمبير في حين تأتي العلبة مع بطارية بسعة 252 ميلي آمبير، كما تستغرق عملية شحن السماعات بالكامل حوالي 40 دقيقة وإن زمن شحن 15 دقيقة سيوفر لك ساعة من الإستخدام.

تأتي سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds بالألوان الأسود، الأبيض والأصفر وبسعر 150 دولار أمريكي.

الفيديو الترويجي لسماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds


مصدر الخبر

الأكثر شعبية