مميزات كاميرا هواتف جوجل Google Pixel 3 و Pixel 3 XL

2018-11-01


حصلت كاميرا هواتف جوجل بيكسل Pixel 3 و Pixel 3 XL على العديد من المميزات الجديدة المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI وخصوصاً الكاميرا الأمامية لالتقاط صور السيلفي الجماعية وتطبيق تأثير البوكيه في صور البورتريه.


ميزة Top Shot

ميزة Top Shot في كاميرا هواتف جوجل بيكسل Pixel 3 و Pixel 3 XL تستخدم الذكاء الاصطناعي وتقنيات تعلم الآلة لتحديد أفضل صورة من بين كافة الصور الملتقطة ليختار الصورة الأفضل مع إتاحة الاختيار من بين كافة الصور التي تم التقاطها، ولأفضل نتيجة يجب تفعيل الوضع Motion من إعدادات الكاميرا.


ميزة Photobooth Mode

وضع Photobooth في كاميرات هواتف جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL هو للتعرّف على الوجه والابتسامة أثناء التصوير، ويمكنك اختيار الوضع Photobooth ومن ثم الضغط على الزر الأزرق لتقوم الكاميرا بإلتقاط صورة أوتوماتيكياً عندما تعثر على ابتسامة.


ميزة Group Selfies

تأتي الكاميرا الأمامية في هواتف جوجل بكسل 3 واسعة العدسة FOV تصل إلى 97 درجة التقاط صورة سيلفي Selfie عريضة قادرة على جمع كافة أصدقائك في صورة واحدة وتسمى ميزة Group Selfies.


ميزة Super Res Zoom

التقريب في كاميرات هواتف Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL من خلال ميزة Super Res Zoom تُتيح التقريب أو Zooming بكل سلاسة وتنقية الصورة أيضاً من Noise.


ميزة Playground

مايُميز هواتف جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL هي القدرة على إظهار شخصيات مبنية على الواقع الافتراضي من خلال ميزة Playground في تطبيق الكاميرا.


ميزة Night Sight

قامت جوجل بتضمين هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL بميزة Night Sight التي تُتيح استخدام التقنيات الفوتوغرافية والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة للحصول على أفضل الصور في ظروف الإضاءة الضعيفة والليلية أو المظلمة.


ميزة Motion Auto Focus

الكاميرات المستخدمة في هواتف جوجل Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL تُتيح تتبع العناصر Object Tracking في الصورة وستكون العناصر في حيز التركيز أو Focus الخاص بالكاميرا طوال فترة التصوير عبر ميزة Motion Auto Focus.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية