مراجعة الساعة الذكية سامسونج Galaxy Watch

كشفت سامسونج عن الساعة الذكية الجديدة بإسم Galaxy Watch خلال مؤتمر Unpacked 2018 وهنا مراجعة ساعة سامسونج الذكية لعام 2018 جالكسي ووتش Samsung Galaxy Watch.


التصميم

تأتي ساعة سامسونج Galaxy Watch مع شاشة دائرية كبيرة الحجم من نوع AMOLED ومزودة بطبقة حماية من نوع +Gorilla Glass DX وبألوان أكثر سطوعاً صالحة للمشاهدة تحت ضوء الشمس.


البطارية

تأتي سعة جالاكسي ووتش مع بطارية بسعة 472 ميلي أمبير قادرة على الصمود لمدة من 4 إلى 5 أيام ونصف خلال الاستخدام العادي، ويمكن أن تصل إلى 12 يوماً عند تفعيل خيار توفير الطاقة و 40 يوم في وضعية الساعة فقط.

أما في حال تفعيل وضعية Always-On Display فلن تحصل على أكثر من يوم ونصف من الاستخدام، وتستطيع شحن الساعة من 0% إلى 100% خلال ساعتين و 30 دقيقة فقط.


نظام التشغيل

تعتمد سامسونج في ساعة Galaxy Watch على نظام تشغيل تايزن بنسخة Tizen 4.0.0.0 حيث يُوفر الإطار القابل للدوران تجربة استخدام سلسلة وفريدة في التنقّل.


واجهة الاستخدام

الطريقة الرئيسية للتبديل بين الواجهات في ساعة سامسونج جالاكسي ووتش هو الإطار الدائري المتحرك إلى اليسار للوصول إلى الإشعارات وإلى اليمين للوصول إلى الواجهات الأخرى، كما أن الضغط المزدوج على التاج السفلي يقوم بتفعيل المُساعد الصوتي Bixby.

الضغط المُستمر على الشاشة يسمح للمستخدم بتعديل الواجهات، كما يُمكنك إظهار الاختصارات السريعة مثل السطوع ووضع الطيران والبطارية وقائمة الإعدادات ووضع عدم الإزعاج عبر تمرير الإصبع من أعلى الشاشة إلى أسفلها.

يُمكنك التحكّم بمحتوى الساعة وتحميل التطبيقات ومعرفة مدى استهلاك البطارية عبر الهاتف الذكي عبر تطبيق Galaxy Wearable، كما يُمكنك متابعة بيانات النشاطات البدنية ونبضات القلب عبر تطبيق Galaxy Health.


السعر

تأتي ساعة سامسونج Galaxy Watch بسعر يبدأ من 375 دولار أمريكي لنسخة 42mm، و 400 دولار أمريكي لنسخة 46mm.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية