أفضل تطبيقات التخزين السحابي على أندرويد

2018-10-28


إن خدمات التخزين السحابي تُوفّر للمستخدم إمكانية تخزين ملفاته على الإنترنت ومن ثم الوصول إليها لاحقاً من أي مكان أو أي جهاز وهنا أفضل تطبيقات خدمات التخزين السحابي في أندرويد.


تطبيق OneDrive من مايكروسوفت

خدمة OneDrive من شركة مايكروسوفت تقدم مساحة تخزين مجانية تصل إلى 5 جيجابايت ويتيح رفع الصور وتخزينها تلقائياً من خلال تطبيق OneDrive لأجهزة أندرويد.


تطبيق Google Drive من جوجل

تُوفّر جوجل خدمتها للتخزين السحابي Drive بشكل مجاني لمساحة تصل إلى 15 جيجابايت حيث يُتيح لك تطبيق درايف حفظ عدد لا نهائي من الصور من خلال تطبيق Google Photos ضمن أجهزة بيكسل.


تطبيق Dropbox

خدمة التخزين السحابي Dropbox تتيح لك فقط 2 جيجابايت من المساحة بشكل مجاني ويتميز تطبيق Dropbox لهواتف أندرويد بتصميم رائع وسلاسة من ناحية الاستخدام.


تطبيق MEGA

خدمة MEGA تمنحك مساحة 50 جيجابايت مجانية عند التسجيل حيث يتم تشفير الملفات بمجرد رفعها على MEGA ويتم فك تشفيرها مرة أخرى بمجرد تحميلها من على جهازك فقط ويُعد الأفضل للبدء في استخدام خدمات التخزين السحابي.


تطبيق Box

تطبيق Box يُقدم لك 10 جيجابايت من المساحة المجانية ويقدم لك كل ما تتوقعه من خدمة تخزين سحابي متكاملة من ضمنها الوصول لكافة ملفاتك من أي مكان.


تطبيق MediaFire

يُقدم موقع MediaFire خدمة تخزين سحابي متكاملة بمساحة 12 جيجابايت بشكل مجاني حيث يُوفّر تطبيق MediaFire على أندرويد إمكانية الرفع التلقائي للصور الملتقطة بالكاميرا وأيضاً الفيديوهات.


تطبيق Unclouded

تطبيق Unclouded لا يقدم خدمة تخزين سحابي بل إمكانية إدارة جميع حساباتك على خدمات التخزين السحابي المختلفة من مكان واحد وبشكل مباشر، أي جميع تطبيقات الأندرويد في تطبيق واحد.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية