هواوي تكشف عن الساعة الذكية Watch GT ببطارية تدوم أسبوعين

2018-10-28


أعلنت شركة هواوي عن ساعتها الذكية الجديدة Watch GT بتصميم كلاسيكي جميل ونظام تشغيل طورّته بنفسها يحمل اسم Light OS ويدعم تتبّع اللياقة البدنية.

تحمل الساعة Huawei Watch GT في الواجهة شاشة AMOLED بقياس 1.39 إنش في حين أن الخلفية لديها 4 نقاط على شكل كاميرات Mate 20 على أن يحيط بها سوار أنيق.

تمتلك ساعة هواوي Watch GT عدد من المزايا الجديدة حيث تمتلك بطارية قادرة على العمل لمدة 14 يوماً من الاستخدام العادي مع تفعيل الإشعارات وتتبع معدل ضربات القلب بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي GPS، أما عند تفعيل ميزة Always-On والتتبع الدائم لجميع خيارات اللياقة البدنية فتصبح البطارية تعمل لمدة 22 ساعة استخدام.

تتضمن ساعة هواوي الجديدة Huawei Watch GT ميزة توفير الطاقة القائمة حيث تُلغي وظائف الساعة الذكية والإبقاء على الوضع العادي فيمكن أن تصمد لمدة 30 يوماً من الاستخدام.

كما تمتلك الساعة الذكية هواوي ووتش جي تي خوارزمية ذكية لتوفير الطاقة اعتماداً على نشاط المُستخدم وتدعم الذكاء الاصطناعي، ما يُحسّن دقة رصد معدل نبضات قلبك ومراقبة نومك، كما قامت هواوي بدمج تطبيق Health Assistant لتتبّع النشاطات البدنية.

سعر ساعة هواوي Huawei Watch GT النسخة الرياضية 199 يورو في حين أن سعر النسخة الكلاسيكية 249 يورو.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية