حيل وتكتيكات لاحتراف لعبة Fortnite Mobile

2018-10-27


حققت لعبة Fortnite Mobile شهرة واسعة لكونها لعبة مجانية على كافة المنصات ومنها أندرويد، ويمكنك التقدم في لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale واحترافها عبر هذه الحيل و التكتيكات التي ستضمن لك الفوز.


ضبط إعدادات لعبة Fortnite Mobile

أوّل الإعدادات التي يجب عليك ضبطها هي إعدادات حساسية اللعبة أو Sensitivity حيث أن رفع الحساسية الخاصة باللعبة ستمكنك من الاستدارة للخلف أو التحرك بسلاسة.

قم بإغلاق Trubo Construction و Automatic Material Change لتكون أكثر تحكماً فيما يُمكنك بنائه وقت ما تريد.


إهبط في المكان الأنسب

المكان المناسب في لعبة فورت نايت هو الذي يكون به بيوت أو مباني حيث يُمكنك أن تقوم بعمل جمع أو Looting داخلها ومن الممكن دائماً أن تهبط فوق سطح المنزل.


قم بجمع كل شيء

عملية Loot أو الجمع في لعبة فورت نايت Fortnite Mobile هي العملية الأساسية والأهم في المعركة وعليك أن تبحث على الأسلحة ذات المستوى الأعلى، حيث أن الأسلحة مرتبة من الأسوأ للأفضل حسب اللون كالتالي: رصاصي، أخضر، أزرق، وردي، أصفر.

قم بجمع كل ما يُمكنك جمعه بما في ذلك الأسلحة والطلقات أو الذخيرة، قم بإستخدام أحد الأسلحة الغير هامة لقتل أحدهم، واحمل سلاح طويل المدى مثل Sniper.


تحرك دائماً

إصابة الهدف المتحرك أصعب دائماً من إصابة الهدف الثابت في لعبة Fortnite Mobile وفي كل ألعاب القتال والأكشن، وإحرص على أن تكون قريباً من منطقة Safe Zone وبعيداً عن العاصفة أو Storm، وقم بتشغيل وضع Run Mode من خلال الضغط مرتين على أيقونة الحركة.


قم بالبناء

ما يميز لعبة فورت نايت Fortnite Mobile عن غيرها من ألعاب Survival الخاصة على أندرويد هو إمكانية البناء لحماية نفسك، لذلك قم بجمع المعدات Materials الخاصة بالبناء أثناء عملية الجمع Looting.

تأكد أثناء عملية البناء من استخدام المواد Materials الأقوى من الخارج والضعيفة من الداخل مثل الخشب وذلك لتحافظ على مخزونك وحماية نفسك من القتل.


حافظ على وجود الأسلحة في يديك

يوجد في لعبة فورت نايت Fortnite Mobile خمس أماكن يُمكنك وضع أسلحتك فيها حيث أن المكان الأول مخصص لأدوات Pickaxe لتدمير وتكسير الأشياء والمباني، وإحرص على وضع السلاح الأهم والمفضل بجانب الفأس مباشرة.


استخدم سماعات الهاتف

من المهم في لعبة فورت نايت Fortnite Mobile أن تستخدم سماعة الأذن أثناء اللعب لتتمكن من سماع أي صوت بدقة كما يمكنك تحديد مكان إطلاق النار عليك بسهولة، واحرص ألا تبقى بعيداً عن منطقة Safe Zone لوقت طويل.


احرص أن تكون مزوداً بمجموعة المعالجة First-aid Meds وكذلك الضماضات Bandages لتتمكن من إستعادة صحتك Health عندما يقوم أحدهم بإطلاق النار عليك.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية