أفضل تطبيقات تضخيم الصوت على أجهزة أندرويد

يعاني بعض مستخدمي أجهزة الأندرويد من مشكلة ضعف الصوت وإن أبرز حل لهذه المشكلة هو تحميل تطبيقات تضخيم الصوت الموجودة على متجر جوجل بلاي وهنا قائمة تطبيقات أندرويد لتضخيم ورفع الصوت في الهاتف.


تطبيق Equalizer

يُمكن لتطبيق Equalizer على أندرويد أن يُزيد حجم الصوت بشكل كبير مع الحفاظ على جودته حيث يمكنك الاختيار بين 11 وضع مختلف لتعديل وتضخيم الصوت.


تطبيق Equalizer FX

يعمل تطبيق Equalizer FX على أندرويد بشكل افتراضي مع جميع تطبيقات بث الموسيقى مثل سبوتيفاي Spotify وغيره مع دعم Google Play Music.


تطبيق Precise Volume

يوفر تطبيق Precise Volume على أندرويد إمكانية تضخيم الصوت دون الحاجة إلى معرفة بإعدادات الصوت مع واجهة سهلة الاستعمال، كما يقوم بتعويض شريط الصوت الافتراضي في أندرويد ليمكنك من التحكم في مستوى الصوت بشكل أفضل وأدق.


تطبيق VLC for Android

يوفر تطبيق VLC for Android على أندرويد عدة خيارات مثل تضخيم الصوت والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام دون الحاجة إلى تطبيق خاص بذلك، حيث يمكنك زيادة مستوى الصوت حتى 200% عبر الذهاب إلى Preferences ثم Video ثم Audio-boost.


تطبيق MX Player

إن تطبيق MX Player عبارة عن قارئ وسائط متعددة وهو منافس لتطبيق VLC يمكنك من تضخيم الصوت حتى 200% أيضاً من خلال إعدادات التطبيق ثم Audio وضع علامة على خيار Volume boost ثم إلى Decoder ثم ضع علامة بجانب خيار HW+ decoder (local).


تطبيق Podcast Addict

تطبيق Podcast Addict على أندرويد يساعدك على تضخيم الصوت في برامج البودكاست بالإضافة إلى إمكانية تعديله.


تطبيق Viper4Android

تطبيق Viper4Android على أندرويد يمكنك من زيادة الصوت في جهازك بشكل قوي للغاية والحصول على جودة أفضل وإخفاء الضجيج ولكن تحتاج إلى صلاحيات الروت.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية