أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل على أندرويد

2018-10-27


في عصر التكنولوجيا يوجد الكثير من تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي والمتخصصة في معرفة اسم المتصل والأرقام المجهولة وهنا أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل على أندرويد.


تطبيق TrueCaller

تطبيق تروكولر TrueCaller هو التطبيق الأكثر شهرة على مستوى العالم في معرفة اسم المتصل على أجهزة أندرويد بتصميم مميز وواجهة بسيطة حيث يمتاز بالدقة في تحديد هوية المتصل مع إمكانية تسجيل المكالمات كما يمنع المكالمات أو الأرقام المزعجة، ولكن عيبه أنه يُشارك معلوماتك الشخصية مع قاعدة بيانات التطبيق.


تطبيق Hiya

تطبيق Hiya لمعرفة اسم المتصل على أندرويد يأتي بأغلب مزايا تطبيق تروكولر TrueCaller مع تصميم مميز وسلس وميزة حظر للأرقام الغير مرغوب بها وميزة تحديد هوية مرسل رسائل SMS CallerID المدمجة مع التطبيق.


تطبيق CIA Caller ID

تطبيق CIA Caller ID لمعرفة اسم المتصل يُعد منافس للتطبيقات الأخرى حيث يُتيح تحديد هوية المتصلين بالوقت الحقيقي مع إمكانية حظر الإتصالات المحلية أو الدولية مع ميزة Alternative Business عند الاتصال برقم لشركة وكان الخط مشغول سيقوم التطبيق بالبحث عن أرقام أخرى لهذه الشركة.


تطبيق WhosCall

يأتي تطبيق Whoscall لمعرفة اسم المتصل على أندرويد مع عدد المميزات التي يمنحها للمستخدمين مثل وضع أوفلاين Offline حيث يستمر تطبيق Whoscall بالعمل رغم عدم وجود اتصال بالانترنت لتحديد هوية المتصلين وإمكانية البحث عن أرقام معينة وغيرها من الميزات.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية