حيل وتكتيكات لاحتراف لعبة PUBG Mobile

2018-10-27


تُعد لعبة بيجي موبايل PUBG Mobile من أشهر ألعاب الباتل رويال أو القتال المتوفرة على الهواتف الذكية وهنا دليل نصائح وحيل وتكتيكات في لعبة PUBG Mobile على أندرويد لمساعدة جميع اللاعبين المبتدئين وكذلك المحترفين.


إقفز في مكان هادئ

 قبل أن تحصل على سلاح أو تقتل الآخرين عليك أن تبدأ في لعبة PUBG Mobile بإستهداف مكان مناسب للقفز فيه من الطائرة والأفضل استهداف مكان فيه عدد محدود من المباني أثناء القفز لتضمن أنك ستهبط وحدك لجمع كل ما تحتاج ومن ثم البدء في اللعب.


إجمع الأسلحة والأدوات

عليك أن تعلم أن Loot هو الأهم في هذه اللعبة، قم بالبحث عن كافة الأدوات التي ستحتاجها والأولوية هي الأسحلة والدرع Body Armor ومن ثم Med Kits التي ستساعدك في استعادة صحتك Health في حال أطلق عليك أحدهم النار.


استغل ميزات PUBG Mobile

وفّرت الشركة المصنعة عدداً من المميزات الأوتوماتيكية التي ستساعدك بشكل أكبر في اللعب ومنها:

ميزة Auto Sprint: أثناء جريك بأقصى سرعة في اللعبة تظهر لك أيقونة أعلى أيقونة التحكم في الاتجاهات والتي تتيح لك الجري بأقصى سرعة Sprint وكل ما عليك فعله هو رفع إصبعك قليلاً ليلمس الأيقونة.

ميزة Free Look: توفّر لك إمكانية رؤية كل ما يقع حولك من خلال الأيقونة التي تشبه العين الموجودة بجانب الخريطة، وكل ما عليك فعله هو تعليق إصعبك عليها ومن ثم تحريك إصبعك يمنى ويسرى لترى كل ما يحيط بك.

ميزة Auto Loot: عندما تقتل أحدهم يسقط منه صندوقاً يضيء باللون الأخضر، ستساعدك ميزة Auto-Loot في جمع الأدوات التي يمتلكها.


صوّب جيداً

لا يجب عليك في أي حال من الأحوال أن تقوم بالتصويب بشكل عشوائي فهذا سيجعل طلقاتك تنفذ منك وسيعلم اللاعبين بوجودك بالقرب منهم، خذ وقتك وركز حتى يتم احتساب طلقاتك وتصل إلى هدفها، كما توفّر اللعبة إمكانية وضع زرّين لإطلاق النار أحدهم، ويُمكنك زيادة دقة Aiming أو التصويب من خلال تحريك الشاشة بإصبعيك.


استخدم أُذُنيك

استخدم أذنيك في لعبة PUBG Mobile لتحدد أماكن اللاعبين القريبين منك من خلال سماعك حركتهم على الأرض ويمكنك الاستعانة بسماعة أذن عالية الجودة.


ضبط إعدادات اللعبة PUBG Mobile

قم بتعديل إعدادات اللعبة بشكل كامل لكي تناسبك وترفع من أداءك مثل إعدادات الجرافيك أو FPS عن طريق رفعهم أو خفضهم حتى تكون اللعبة أكثر سلاسة، كما يمكنك تعديل التحكم Controls وأماكن كافة الأيقونات بالشكل الذي يناسبك لتصل للنتيجة الأفضل، وكذلك تغيير إعدادات الحساسية Sensitvity، والأهم تشغيل زر Fire الموجود في الجهة اليسرى.


البقاء في Safe Zone

إحرص على أن تبقى دائماً بالقرب من منطقة Safe Zone في لعبة PUBG Mobile وأن تمتلك سيارة معك.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية