ريلمي تٌعلن رسمياً عن الساعة الذكية Realme Watch مع شاشة ملونة 1.7 إنش

2020-05-26


قامت العلامة التجارية الفرعية ريلمي Realme التابعة لشركة أوبو Oppo بالإعلان رسمياً عن الساعة الذكية Realme Watch وهي ثاني جهاز قابل للإرتداء من الشركة الصينية بعد إسوارة اللياقة البدنية Realme Band.


سعر ومواصفات الساعة الذكية Realme Watch


تضم ساعة ريلمي Realme Watch شاشة IPS LCD حساسة للمس بحجم 1.4 إنش وبدقة 320x320 بكسل بجودة عرض HD وكثافة بكسلات تبلغ 323 بكسل في كل إنش تعرض معلومات الطقس وتحمل شهادة IP68 مما يعني أنها مُقاومة للمياه والغبار وتأتي مع بطارية توفر تسعة أيام من الإستخدام في ظل الإستخدام العادي و سبعة أيام من الإستخدام مع تفعيل مستشعر ضربات القلب.


تأتي ساعة ريلمي Realme Watch مع مع 14 وضع للرياضة وتتبع معدل ضربات القلب وقياس مستوى الأوكسجين في الدم وعدد الخطوات في اليوم ومعدل ضربات القلب وعدد السعرات المحروقة مع ميزات مثل Idle Alert و Drink Reminder و Smart Notifications التي ستقوم بتحذيرك بشأن المكالمات والإشعارات الواردة من التطبيقات الأخرى.


تأتي الساعة الذكية ريلمي ووتش Realme Watch مع نوعين من الأحزمة الأول Classic Strap والثاني Fashion Strap بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأزرق والأحمر والأخضر والأسود ومع بطارية بسعة 160 ميلي آمبير.


سعر الساعة الذكية Realme Watch هو 53 دولار أمريكي في الهند.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية