مراجعة هاتف هواوي أونر Honor Play

تطرح شركة هواوي تحت العلامة التجارية أونر Honor هواتف قوية بسعر اقتصادي وهذا ماحدث مع هاتف أونر بلاي Honor Play الموجه للألعاب بصفة رئيسية ويُسمى تنين الجيمز وهنا مراجعة Honor Play.


التصميم

يأتي هاتف هواوي Honor Play مع تصميم عصري وجذاب مُشابه لتصميم هواتف Huawei الرائدة بوزن خفيف 175 جرام مع بحواف رفيعة وانسيابية و نتوء Notch في الشاشة، ويأتي في الجانب الأيمن زر الطاقة مع أزرار الصوت وفي الأسفل مخرج السماعات 3.5 مم ومدخل الشحن بمنفذ USB-C، وفي الجهة الخلفية الكاميرتين مع فلاش بالإضافة إلى بصمة الإصبع وتخصيصها لالتقاط الصور والفيديو، والإجابة على المكالمات، وإيقاف التنبيه.

يأتي هاتف Honor Play بشاشة IPS LCD بحجم 6.3 بوصة وبدقة FHD+ مع درجة سطوع مميزة مع تفاصيل تُشبه شاشة Huawei P20 Pro.


البطارية

يأتي هاتف Honor Play مع بطارية بسعة 3750 ميللي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع مع أداء مميز للألعاب بفضل وضع Gaming Mode، والتي تستطيع الصمود ليوم كامل وأكثر للاستخدام العادي مثل استخدام تطبيقات التواصل الإجتماعي Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat و Whatsapp والتقاط الصور والقليل من اللعب، ولمدة 16 ساعة و نصف في اختبار تشغيل الفيديو المتواصل، ولمدة 6 ساعات من تشغيل لعبة Asphalt 9.

يحتاج الهاتف حوالي 57 دقيقة للشحن من نسبة 0% إلى 50% وحوالي ساعتين و نصف للشحن كاملاً.


الكاميرا

يأتي هاتف Honor Play مزود بكاميرتين في الخلف بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 و 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 ويمكن للكاميرا التعرف على مشاهد مختلفة بفضل الذكاء الاصطناعي وتصوير فيديو حتى 4k.

يأتي هاتف أونر Honor Play بكاميرا أمامية واحدة بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 تستخدم الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور بتأثير البوكيه وإنما مع بعض الضوضاء في الصور، ولكن بشكل عام تُقدم أداء جيد، كما تأتي مع ميزات AR أو الواقع المعزز.

يقدم تطبيق الكاميرا العديد من الإضافات مثل الوضع الاحترافي Pro Mode الذي يعطيك تحكم كامل بالإضافة إلى الوضع الليلي وغيرها من المميزات الأخرى.


الأداء

يأتي هاتف Honor Play مع معالج كيرين Kirin 970 ثماني النواة مع 4 أنوية ومعالج رسوميات Mali-G72 MP12، وقد حقق الهاتف 1891 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 5725 نقطة في اختبار تعدد الأنوية، وحقق 2938 نقطة في اختبار Sling Shot Extreme/ OpenGL ES 3.1 و 3245 نقطة في إختبار منصة Sling Shot Extreme/ Vulkan.


مصدر الخبر

الأكثر شعبية